Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

mardi 19 juin 2018

هذا ما قاله النجوم السابقون للكرة المصرية عن مواجهة الفراعنة للدب الروسي في الجولة الثانية للمجموعة الأولى بكأس العالم 2018

بعد أن محمد صلاح عن لقاء الفراعنة الأول أمام أورجواي والذي خسرته مصر بهدف نظيف بسبب عدم اكتمال شفاءه. قام محمد صلاح نجم منتخب مصر بالإعلان عن جاهزيته لمواجهة روسيا اليوم السلاثاء في الجولة الثانية للمجموعة الأولى بكأس العالم 2018.

النجم محمد صلاح نشر أمس فيديو عبر حسابه على “انستجرام” قال فيه “جاهز للغد.. 100 مليون شخص قوي قادمون لصنع الإعجاز”.

نجم منتخب الفراعنة السابق أحمد حسام ميدو، طالب مشاركة محمود عبد الرازق “شيكابالا” في مباراة منتخب مصر المقبلة أمام روسيا في حالة استمرار غياب محمد صلاح لاعب ليفربول عن تشكيل الفراعنة. حيث غرد ميدو على حسابه الشخصي بموقع التواصل “تويتر” :”ينقصنا الثقه في الثلث الهجومي واتخاذ القرارات الصحيحة في الثلث الهجومي في رايي اذا غاب صلاح عن مباراة روسيا فيجب ان يكون لشيكابالا دور حتى ولو لساعه لانه اللاعب الوحيد الذي يستطيع ان يأخذ قرارات صائبه في غياب صلاح ووجود كهرباء على دكة البدلاء”.

وقال ميدو بخصوص عملية التحول من الدفاع للهجوم:” تحتاج سرعات اكبر ورده جيد جدا في مباراة ظروفها مثل مباراة أمس اما مباراة روسيا ربما نحتاج شيكا مع عبدالله وتريزيجيه اذا لم يكن صلاح جاهزا لبدء المباراة ويكون معنا صلاح وكهربا في اخر نصف ساعه”.

نجم الكرة المصرية السابق تحدث قائلا: “ومرة اخرى كما حذرت أمس في الاستوديو قبل المباراة واقولها مرة اخرى الان، إذا لم نهتم بشكل أفضل بالكرات الثابتة الدفاعية فمن الأفضل عدم الذهاب الى الملعب امام روسيا”.

وفي تغريدة للنجم محمد أبوتريكة لاعب الأهلي السابق عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: منتخبنا المصري التاريخ يكتبه الرجال وأنتم رجال نفس الروح والعزيمة و مزيد من الثقة والشجاعة نستطيع تقديم الأفضل نحن معكم دائما ونفخر بكم.

جدير بالذكر أن منتخب مصر خسر المباراة الأولى أمام منتخب الأوروجواي بهدف دون رد، بينما اكتسح منتخب روسيا نظيره السعودي بخماسية في الجولة الأولي.

Aucun commentaire:

Publier un commentaire

Post Top Ad