Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

lundi 18 juin 2018

كيف الخلاص؟ رغم تألق نسور قرطاج إلا أن كابوس الوقت القاتل لا يفارق المنتخبات العربية

تستمر معاناة المنتخبات العربية المشاركة في نهائيات كأس العالم بروسيا بهزيمة جديدة في الوقت القاتل، وذلك بخسارة منتخب تونس أمام منتخب إنجلترا في الوقت بدل الضائع من المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة السابعة لنهائيات كأس العالم 2018 المقامة على الأراضي الروسية. تمكن المنتخب الأنجليزي من تحقيق انتصار ثمين على المنتخب التونسي بنتيجة هدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمع بين المنتخبين خلال ثاني مباريات المجموعة السابعة في كأس العالم روسيا 2018
.
منتخب الأسود سجل الهدف الأول في المباراة عبر هدافه، هاري كين مستغلا كرة ارتدت من يد الحارس التونسي معز حسن داخل مربع العمليات ليسجل من أول تسديدة له في المونديال . ثم جاء التعادل في الدقيقة 33 عندما أعلن الحكم عن ضربة جزاء للمنتخب التونسي تكفل بتسديدها فرجاني ساسي بنجاح ليسجل أول أهداف العرب في المونديال ومعها انتهت احداث الشوط الأول للمباراة.

وظلت شباك تونس مستعصية على هجوم المنتخب الإنجليزي في الشوط الثاني حتى الدقيقة الأول من الوقت بدل الضائع حيث عاد هاري كين ليدون هدفه الثاني في القاء ويضمن أول ثلاث نقاط لمنتخب بلاده في المونديال . لتتصدر بلجيكا وإنجلترا بهذه النتيجة قمة المجموعة السابعة برصيد 3 نقاط فيما يظل بنما وتونس بدون نقاط.

المنتخب الإنجليزي تمكن من تكير رقم قياسي ظل صامدا منذ كأس العالم 1966 أثناء مباراته ضد منتخب تونس في دور المجموعات من كأس العالم 2018 المقام حاليا في روسيا. كما انه خلال الشوط الأول سدد منتخب الأسود الثلاثة 6 تسديدات على المرمى وهذا العدد من التسديدات لم يحدث منذ مباراتهم أمام البرتغال في كأس العالم 1966. بجانب ذلك يعد منتخب إنجلترا صاحب أكبر عدد من التسديدات على المرمى (6) أكثر من أي فريق آخر في الشوط الأول في كأس العالم 2018، لكنهم لم ينجحوا إلا في تسجيل هدف وحيد.



Aucun commentaire:

Publier un commentaire

Post Top Ad