Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

lundi 18 juin 2018

منتخب نسور قرطاج يواجه الإنجليز في أولى مبارياته في نهائيات كأس العالم 2018

تتجه أنظار عشاق الكرة المستديرة إلى ملعب فولغوغراد أرينا مساء اذي سيحتضن اليوم الإثنين مباراة ينتظرها الملايين من عشاق الكرة العالمية، وذلك عندما يخوض منتخب نسور قرطاج أولى مبارياته في نهائيات كأس العالم 2018 ضد منتخب إنجلترا في الجولة الافتتاحية من المجموعة السابعة.

المنتخب التونسي يسعى إلى تحقيق أول فوز للعرب في كأس العالم 2018 بعد خيبة الأمل بخسارة المنتخب السعودي والمصري والمغربي، فيما يبحث المنتخب الإنجليزي عن مواصلة نتائجه الإيجابية في مونديال روسيا بعد تألقه الكبير في التصفيات.

مباراة منتخب تونس وإنجلترا ستكون هي الأخيرة في مباريات اليوم الاثنين، وهي المباراة الرابعة للمنتخبات العربية المشاركة في مونديال روسيا بعد أن لعب منتخبات السعودية، مصر والمغرب.
وتجرى المباراة ضمن منافسات المجموعة الثامنة لكأس العالم التي تضم أيضاً منتخبات بلجيكا وبنما اللذان سيتواجهان قبل مباراة تونس وإنجلترا بثلاث ساعات.

المنتخب التونسي مطالب بتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة اليوم "إن شاء الله"لكي يخطو خطوة نحو التأهل إلى ثمن النهائي، ففي حال تعرضه للهزيمة ستصبح مهمته معقدة لأنه سيواجه بلجيكا في الجولة الثانية يوم السبت القادم.

Aucun commentaire:

Publier un commentaire

Post Top Ad