Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

samedi 30 juin 2018

وتبخر حلم كأس العالم يا ليونيل يا ميسي:منتخب الديوك الفرنسية يهزم منتخب الأرجنتين ويبلغ ربع نهائي كأس العالم 2018

ودع منتخب الأرجنتين منافسات كأس العالم 2018 برسم فعاليات دور الـ16، ليضيع من جديد فرصة حلم التتويج بالبطولة بالنسبة إلى النجم ليونيل ميسي، إذ حقق منتخب فرنسا فوزا كبيرا ومستحقا على منتخب الأرجنتين بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة في المباراة التي جرت مساء اليوم السبت على ملعب کازان آرينا في الدور ثمن النهائي من بطولة كأس العالم 2018 المقامة حالياً في روسيا.

المنتخب الأرجنتيني بدأ هذه المباراة محاولا الاستحواذ على الكرة والهجوم من خلال العمق والأطراف، لكنه لم ينجح في صنع فرص خطيرة أمام المرمى، بينما اعتمد منتخب الديوك الفرنسية على الهجمات المرتدة التي كانت ناجحة بنسبة كبيرة جدا.

 المنتخب الفرنسي افتتح باب التسجيل بواسطة المهاجم أنطوان جريزمان نجم اتليتيكو مدردي في الدقيقة الثالثة عشر من خلال ركلة جزاء إثر خطأ ارتكب في حق اللاعب كيليان مبابي داخل منطقة العمليات، وهي الركلة الثالثة عشرة لفرنسا في تاريخ كأس العالم، وقد تم تسجيل 12 منها.

 منتخب التانغو الأرجنتين استطاع العودة إلى أجواء المباراة بتسجيل هدف التعادل عن طريق نجم باريس سان جيرمان أنخيل دي ماريا في الدقيقة الواحدة والأربعين من تسديدة جاءت من خارج منطقة الجزاء، قبل أن يسجل الهدف الثاني في الشوط الثاني بواسطة جابرييل ميركادو بالدقيقة الثامنة والأربعين.

منتصف الشوط الثاني من المباراة عرف واحدة من أجمل الأهداف في مونديال روسيا، وذلك بعد أن سدد الظهير الأيمن الفرنسي بنيامين بافارد كرة صاروخية بخارج القدم استقرت في الزاوية اليمنى للمرمى الأرجنتيني في الدقيقة السابعة والخمسين، موقعا ثاني أهداف فرنسا في هذا اللقاء.

منتخب الديوك الفرنسية عاد وسجل الهدف الثالث عن طريق نجم المباراة كيليان مبابي في الدقيقة الرابعة والستين وسط زحمة من المدافعين الأرجنتينيين داخل منطقة الجزاء، قبل أن يسجل اللاعب نفسه الهدف الرابع في الدقيقة الثامنة والستين من تسديدة زاحفة على يمين حارس المرمى.

وعندما كان الجميع الجميع ينتظر صافرة الحكم للإعلان عن نعاية المواجهة، سجل منتخب الأرجنتين الهدف الثالث قبل دقيقتين على نهاية الوقت المحتسب بدل الضائع عن طريق المهاجم سيرجيو أجويرو من كرة رأسية، لينتهي هذا اللقاء بفوز مستحق للمنتخب الفرنسي الذي سيلعب أمام الفائز من المباراة التي ستقام بعد أقل من ساعتين بين منتخب أوروجواي أمام منتخب البرتغال.


Aucun commentaire:

Publier un commentaire

Post Top Ad