Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

vendredi 29 juin 2018

تعرف على إلى أي حد يؤثر الأسطورة ليونيل ميسي على مدرب المنتخب الأرجنتيني

رد مدرب المنتخب الارجنتيني خورخي سامباولي على أسئلة الصحفيين في مؤتمر صحفي على خلفية مواجهة فرنسا في دور 16 بكأس العالم يوم الجمعة.  حيث كانت اجابته عن التشكيلة الرسمية التي سيعتمد عليها: “لا أستطيع أن أعطيها بعد، أكرر ذلك، أريد تجنب ما حصل في المباراة الافتتاحية، بعدما أعطيت التشكيلة الأساسية لمباراة إيسلندا في المؤتمر الصحفي.

وكانت إجابته عن السؤال الخاص برصد الكاميرات له وهو يشاور ميسي ضد نيجيريا بخصوص ما إن كان عليه إقحام أجويرو: “لم أشاهد الفيديو، أتذكر اللحظة، ولكن كل ما أتحدث إليه مع اللاعبين هو أمر شخصي، نحن تدربنا على أشياء مختلفة، وحديثي مع ميسي كان إبلاغ له بأننا سنستخدم خطة مختلفة بدفع بمهاجم آخر إلى جانبه. 

وجائت إجابته عن السؤال المتعلق بنقاط قوة منتخب الديوك قائلا: “نقطة قوتهم في السرعة في التحولات، فهم يعملون كثيرا معا لفترة طويلة، دخلوا المونديال مع الكثير من اللاعبين ، يلعبون كرة جيدة جدا وتطوروا جماعيا بشكل ممتاز، خاصة في صعودهم بالكرة من خط الوسط”.

أما بخصوص الأمور التي يجب تحسينها أجاب قائلا: “لقد لعبنا جيدا ضد نيجيريا، نحاول فرض أسلوب لعبنا، إذا بدأنا في الدفاع من دون كرة، سنكون في وضع غير مستحسن، علينا أن نمسك بزمام الأمور من البداية”.

وفي رد له عن سؤال يتعلق بالأسطورة ليونيل ميسي قال: “إنه قائدنا، ملتزم، ودي للغاية، لاعب يرى كرة القدم بشكل مختلف، لديه رؤيته في الملعب التي من الصعب فهمها، إنه عبقري يرى أشياء لا يمكن أن يراها غيره. اللاعبون يحاولون الانسجام معه. هناك بعض اللاعبين الذين نجحوا في ذلك بسرعة، والبعض الآخر يحتاج وقتا أطول. لدينا الكثير من المشاعر التي تراكمت منذ وقت طويل، مما يجعلنا أمام اختبار خطير للغاية لأي خصم، فرنسا فريق معقد للغاية، لكننا لسنا هنا للتنزه. 

وبخصوص التحكم بزمام المواجهة قال: “نحن بحاجة إلى تولي زمام الأمور بأنفسنا، ستلعب الأرجنتين مع السكين بين أسنانها، وسنقاتل كما يجب. نأمل أن نتمكن من التغلب على خطورة الخصم “.

وكان رده على سؤال يتعلق بالتدرب على ضربات الجزاء: “لم نتدرب عليها بالشكل الكافي ،ولكن سادت أشياء أخرى بسبب ضيق الوقت”


Aucun commentaire:

Publier un commentaire

Post Top Ad