Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

dimanche 17 juin 2018

الميكسيك تصعق المانشافت وتقضي على أسطورة ألمانيا في المباريات الافتتاحية في كأس العالم

على عكس كل التوقعات فجر المنتخب المكسيكي أولى مفاجآت كأس العالم، عندم حقق فوزا مهما على منتخب ألمانيا في افتتاح مباريات المجموعة السادسة في كأس العالم 2018. إذ قدم منتخب المكسيك مباراة رائعة جدا تحت قيادة مدربه الكولومبي خوان كارلوس أوزاريو، حيث كان خصما صعبا للمنتخب الألماني حامل لقب مونديال البرازيل 2014.

اللقاء بدأ بإيقاع سريع جدا من الجانبين، حيث ظهر الملعب مفتوحا والفريقين في حالة هجومية منذ الدقيقة الأولى من عمر اللقاء. وأبدع الألماني جيروم بواتينج، مدافع منتخب ألمانيا ونادي بايرن ميونخ في التصدي لتسديدة لوزانو مهاجم منتخب المكسيك التي كادت أن تسكن شباك منتخب ألمانيا في الدقيقة الأولى من عمر المباراة.

المكسيكي اللبناني الأصل لايون مرر كرة بينيه سريعة لزميله لوزانو الذي انفرد بقائد وحارس مرمى منتخب ألمانيا مانويل نوير، إلا أن جيروم بواتينج منع تسديدة لوزانو القوية. واستمر المنتخب المكسيكي في استغلال الهجمات المرتدة مستغلا سرعات لاعبيه واندفاع لاعبي ألمانيا في الهجوم ولكن مانويل نوير كان له رأى أخر.
مقال مرفق:
وجاءت اللحظة الحاسمة في الدقيقة 35 من عمر الشوط الأول والمباراة عندما صعق المنتخب المكسيكي نظيره الألماني بهجمة مرتدة رائعة، مسجلا هدفه الأول عن طريق مهاجمه لوزانو. لينهي المكسيك أسطورة المنتخب الألماني في المباريات الافتتاحية لكأس العالم بهذا الهدف الذي سجله هيرفينج لوزانو بحلول الدقيقة 35. وتعتبر هذه أول مرة يتمكن أي منتخب من افتتاح باب التسجيل أمام ألمانيا خلال المباريات الافتتاحية للمونديال منذ 32 عام، وتحديداً منذ كأس العالم 1986 عندما تقدم الأوروجواي أولاً على الماكينات بهدف في الدقيقة الرابعة.

وفي الشوط الثاني بدأت الماكينات الألمانية بشكل سريع وقوي لإدراك هدف التعادل في وقت مبكر، ولكن عدم التوفيق وقف أمام أقدام لاعبي المنتخب الألماني. ليدفع المدرب الوطني يواكيم لوف بجميع أوراقه الهجومية في الشوط الثاني، حيث أخرج سامي خضيره لاعب الارتكاز وأشرك ماركو ريوس في الدقيقة 54 وبعدها بدقائق دفع بالمهاجم ماريو جوميز مكان الظهير الأيسر بلاتندهارت.
إلا أن عدم التوفيق وصمود لاعبي المنتخب المكسيكي أنهوا على أمال منتخب ألمانيا، لينتهي اللقاء بفوز المكسيك على المانشافت بهدف نظيف في افتتاح مباريات المجموعة السادسة في كأس العالم 2018.

Aucun commentaire:

Publier un commentaire

Post Top Ad