Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

samedi 9 juin 2018

منتخب أسود الأطلس ينهي تحضيراته لكأس العالم بفوز مستحق على منتخب إستونيا


تمكن المنتخب المغربي من تحقيق فوز سهل على نظيره الأستوني، بثلاثية مقابل هدف وحيد، في اللقاء الذي احتضنه ملعب لي كوك أرينا، ضمن استعدادات أسود الأطلس لخوض نهائيات كأس العالم 2018، المقرر إجراؤها يوم الخميس المقبل على الأراضي الروسية. حيث دخل المنتخب المغربي المباراة بقوة كبيرة، و حاول منذ البداية مباغثة أصحاب الأرض بهدف مبكر، وذلك من خلال التنويع في الهجمات وتسريع الريتم في الفترات الأولى من اللقاء.

وسجل المنتخب المغربي في الدقيقة العاشرة الهدف الأول عبر يونس بلهندة بعد عرضية من الجهة اليمنى عن طريق مبارك بوصوفة لداخل منطقة الجزاء تلقاها صانع ألعاب الأسود بتسديدة قوية سكنت الشباك بنجاح.

المنتخب المغربي استحوذ على الكرة في وسط الميدان إلى حدود الدقيقة 37 حين تحصل أمين حاريث على ركلة جزاء، ترجمها حكيم زياش للهدف الثاني لصالح أسود الأطلس، لينتهي الشوط الأول بتفوق رجال هيرفي رينارد بهدفين دون رد.

وبدأ الشوط الثاني كسابقه حيث استحوذ المنتخب المغربي على وسط الملعب، وحاول الوصول لمرمى أصحاب الأرض، وهو الأمر الذي نجح فيه يوسف النصيري الذي سجل الهدف الثالث للفريق الأفريقي عند الدقيقة 72.

في الدقيقة 76 تمكن المنتخب الأستوني من تقليص نتيجة المباراة عن طريق اتس بوريي بعد تمريرة لداخل المنطقة تلقاها اللاعب المذكور بتسديدة قوية من داخل يسار مربع العمليات لتجد سبيلها نحو مرمى حارس أسود الأطلس، لتنتهي المباراة بانتصار المغرب بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

جدير بالذكر أن المنتخب المغربي أوقعته القرعة في المجموعة الثانية في المونديال الروسي إلى جانب منتخبات : إسبانيا، إيران والبرتغال، وسيخوض أولى مبارياته يوم الجمعة 15 يونيو الجاري.

Aucun commentaire:

Publier un commentaire

Post Top Ad