Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

dimanche 10 juin 2018

المنتخب الإسباني يفوز بهدف يتيم على نسور قرطاج الذين قدموا مباراة رائعة وأظهروا ثقة كبيرة


أكمل المنتخب التونسي والمنتخب الإسباني استعداداتهما لنهائيات مونديال روسيا 2018 المقام على الأراضي الروسية بفوز “لا روخا” على “نسور قرطاج” بهدف يتيم دون مقابل في المباراة الودية التي جمعتهما على أرضية ملعب كراسنودار في روسيا. وحققت إسبانيا الفوز على تونس بهدف دون مقابل جاء متأخرا عن طريق النجم الدولي ياجو اسباس لاعب فريق سيلتا فيعو في الدقيقة الحادية والثمانين، من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء.

نسور قرطاج قدموا مباراة رائعة وأظهروا ثقة كبيرة أمام بطل العالم 2010 وأوروبا 2008 و2012، وهددوا مرماه في أكثر من مناسبة خاصة خلال مجريات الشوط الأول. إذ شهدت الدقيقة السابعة والعشرين لقطة رائعة من النجم التونسي ياسين مرياح من أجل اتاحة الفرصة لزملاءه.

منتخب إسبانيا دخل المباراة بالتشكيلة الأساسية التي ضمت ديفيد دي خيا وجيرارد بيكيه وسيرجيو راموس وجورجي ألبا وألفارو أودريزولا وسيرجيو بوسكيتس وتياجو ألكانتارا وإيسكو وديفيد سيلفا وأندريس إنييستا ورودريجيو، ودخل من دكة البدلاء كل من لوكاس فاسكيز وماركو أسينسيو وناتشو فيرنانديز ودييجو كوستا وكوكي وياجو إسباس صاحب الهدف الوحيد.

ويعتبر هذا اللقاء الوديي الأخير للاروخا ولنسور قرطاج قبل المشاركة في نهائيات كأس العالم 2018، وفي المباراة السابقة تعادلت إسبانيا مع سويسرا بهدف مقابل هدف، بينما تعادلت تونس مع البرتغال وتركيا بهدفين مقابل هدفين.

جدير بالذكر أن القرعة أوقعت تونس في المونديال ضمن المجموعة التي ضمت إنجلترا وبلجيكا وبنما، بينما أوقعت إسبانيا بجانب البرتغال والمغرب وإيران.

Aucun commentaire:

Publier un commentaire

Post Top Ad