Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

lundi 11 juin 2018

ستون (60) مليون يورو بالإضافة إلى تقديم لاعب آخر لإقناع ليستر سيتي بالتخلي عن أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي موسم 2015-2016.


لا يوجد أي عاشق للمستيدرة لم يؤثر فيه ثعلب الصحراء النجم رياض محرز بفنياته ومرواغاته وتسديداته الدقيقة واهدافه الجميلة مع فريق ليستر سيتي.

النجم الجزائري رياض محرز نجم ليستر سيتي توصل لاتفاق مع السيتيسنز مانشستر سيتي للانتقال إلى صفوفه خلال سوق الانتقالات الصيفية الصيفية المقبلة، وذلك تبعا لمصدر مقرب من اللاعب صرح لبعض الصحف.

وتجدر الإشارة أن رياض محرز كان زشيكا من التوقيع لبطل الدوري الإنجليزي في الإنتقالات الشتوية الماضية، لكن الصفقة فشلت في الساعات الأخيرة من السوق بسبب رفع ليستر سيتي لمطالبه المالية. إذ بقي مانشستر سيتي مهتما بالتعاقد مع النجم الجزائري في الصيف المقبل، وهو ما أكده المدرب الإسباني بيب جوارديولا في أكثر من مناسبة بعد فشل الصفقة في يناير الماضي.

ويذكر أيضا، أن رياض محرز متحمس لعرض مانشستر سيتي لضمه خلال فترة تواجده مع منتخب بلاده الجزائر لخوض المباريات الودية، وتم الاتفاق على جميع البنود المالية. كما يذكر أن مانشستر سيتي يسعى لحسم الصفقة مقابل 60 مليون يورو بالإضافة إلى تقديم لاعب آخر لم يتم الكشف عنه، وذلك مقابل إقناع ليستر سيتي بالتخلي عن أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي موسم 2015-2016.

الساحر رياض محرز استعاد مستواه الحقيقي في الموسم المنصرم، حيث لعب 34 مباراة في البريميرليج، وتمكن من تسجيل 12 هدف وصنع 10 آخرين.


Aucun commentaire:

Publier un commentaire

Post Top Ad