Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

vendredi 6 juillet 2018

المربع الذهبي أوروبي محض: المنتخب البلجيكي يقصي منتخب البرازيل ويعبر للدور نصف هنائي لمواجهة منتخب الديوك الفرنسية

حقق المنتخب البلجيكي مفاجئة مدوية بعد صنع انتصار تاريخي على منتخب البرازيل بثنائية مقابل هدف في ربع نهائي كأس العالم روسيا 2018، لتضرب بلجيكا موعد مع منتخب الديوك الفرنسية في نصف نهائي البطولة. بهذا الانتصار خرج أخر منتخب ممثل للقارتين الأمريكيتين، وضمان لعب المنتخبات الأوروبية في المربع ا لذهبي وصعودها إلى البوديوم للظفر بلقب كأس العالم.
دخل المنتخب البلجيكي المواجهة بفكرة الضغط الهجومي منذ اطلاق الحكم صافرة المواجهة، حيث صنعوا هجمات عديدة اسفرت في النهاية عن هدف بنيران صديقة سجله فيرناندينيو لاعب خط وسط البرازيل في مرماه في الدقيقة 13.
وتضاعفت معانات ومتاعب البرازيل عندما سجل نجم مانشيستر سيتي كيفين دي بروين الهدف الثاني في الدقيقة 31 بعد ما استلم كرة من لوكاكو الذي راوغ عدد كبير من مدافعين البرازيل لينتهي الشوط الأول بهذه النتيجة.

وشهد الشوط الثاني صحو منتخب السيليساو بعد تغييرات قام بها المدرب تيتي وكان أهمها دخول فيرمينيو بديلا لويليان، البرازيل تمكنت من الوصول لمرمى كوورتوا لكن دون التسجيل. إلا أنه مع استمرار المحاولات سجلت البرازيل هدف في الدقيقة 75 من عمر اللقاء عبر لاعبها ريناتو اوجوستو برأسية رائعة محولا كرة طولية من كوتينيو نجم برشلونة في مرمى كورتوا  .
ولم تتوقف البرازيل عن صنع الهجمات عبر مجموعة من المرتدات وكادت أن تحقق التعادل لولا براعة كورتوا و صافرة الحكم مازيتش الذي انهى اللقاء معلنا انطلاقة سعادة الجماهير البلجيكية في المدرجات.

Aucun commentaire:

Publier un commentaire

Post Top Ad