Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

lundi 2 juillet 2018

ماراثون الأعصاب: منتخب الدنمارك ينهزم بالركلات الترجيحية أمام منتخب كرواتيا

منتخب كرواتيا ينتصر في ماراثون الأعصاب على منتخب الدنمارك
تمكن منتخب كرواتيا من الظفر بفوز صعب للغاية عن طريق الركلات الترجيحية على حساب منتخب الدنمارك الذي أبان عن مستوى عال جدا في ثمن نهائي كأس العالم بنتيجة 3-2.
وانتهى اللقاء بوقته الأصلي بنتيجة التعادل الإيجابي 1-1 بعد مباراة اتسمت بالجانب البدني الذي غلب على كل شيء آخر.
وتمكن ماتياس يورجنسون من توقيع الهدف الأول بعد مرور 57 ثانية فقط وهو أسرع هدف في نهائيات مونديال روسيا 2018. ليعادل بعد ذلك مباشرة مهاجم منتخب كرواتيا ماريو ماندزوكيتش وتحديدا في الدقيقة الرابعة ليهدأ إيقاع المباراة حتى نهاية الوقت الأصلي إذ يختلف الشوط الإضافي الأول كثيرا عن سابقيه وكاد الشوط الثاني كذلك لولا اللقطة المثيرة الوحيدة في المباراة وهي ركلة الجزاء التي أضاعها لوكا مودريتش والتي اقض عليها شمايكل مباشرة.
المنتخبين احتكما لركلات الجزاء والتي انحازت لصالح المنتخب الكرواتي على حساب المنتخب الدنماركي. حيث أضاع إيريكسن الركلة الأولى للدنمارك والتي تصدى لها سوباسيتش ورد باديلي باضاعة ركلة جزاء تصدى لها شمايكل مجددا. ثم سجل سيمون كاير ركلة الدنمارك الثانية ورد كرامارتيش بتسجيل الركة الثانية كذلك لكرواتيا. واضاف ديلي بتسجيل الهدف الثاني من الركلة الثالثة للدنمارك وعادل مودريتش النتيجة مباشرة لكرواتيا. وتصدى سوباسيتش لركلة شوني بنفس طريقة إيريكسن ورد شمايكل بالتصدي لركلة كرواتيا الرابعة. وأضاع يورجنسون ركلة الدنمارك الخامسة ثم سجل راكيتيتش ركلة الفوز.
وبهذه النتيجة التحق منتخب كرواتيا بمرحلة الربع نهائي من كأس العالم إذ سيواجه منتخب روسيا الذي تأهل اليوم بعد اطاحته بالمنتخب اللاروخا الإسباني.

Aucun commentaire:

Publier un commentaire

Post Top Ad