Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

dimanche 1 juillet 2018

ضربات الجزاء تصعد بروسيا لدور الـ 8 على حساب سلاحف إسبانيا وسوء إدارة هييرو

ودع منتخب إسبانيا اللاروخا بعد أن أطاح به منتخب روسيا خارج منافسات بطولة كأس العالم 2018، بعدما فاز عليه بركلات الترجيح بنتيجة 4-2 بعد التعادل الإيجابي في الوقت الأصلي 1-1. ليتأهل إلى الدور الربع من العرس المونديالي بروسيا .
الوقت الأصلي للمباراة انتهى بالتعادل الإيجابي 1-1 بين منتخبى اللاروخا اسبانيا وبلاد الثلوج روسيا، إذ خلال ال 90 دقيقة ظهر فيها المنتخبين بأداء سئ وبطيئ للغاية، الأمر الذي أدى إلى انتقاد المباراة بشكل كبير.
 المنتخب الإسباني تمكن من التقدم في المباراة وافتتاح التسجيل عن طريق إيجناشيفيتش مدافع منتخب روسيا بالخطأ في مرماه، بعد كرة عرضية بأقدام ماركو أسينسيو اصطدمت بمدافع المنتخب الروسي لتسكن الشباك الروسية في الدقيقة 12.
 وبعدها نجح المنتخب الروسي في السيطرة على مجريات المباراة بقيادة نجمه الصاعد جولوفين بحثا عن هدف التعادل على أرضهم. حتى جاءت اللحظة الأهم للمنتخب الروسي عندما أخطأ مدافع منتخب إسبانيا ونادي برشلونة جيرارد بيكيه الذي صعد عاليا لتصطدم الكرة بيده داخل منطقة الجزاء ويحتسب الحكم الهولندي ركلة جزاء لصالح أصحاب الأرض في الدقيقة 40.

 مهاجم منتخب روسيا المخضرم أرتيم دزوبيا نجح في تحويل ركلة الجزاء إلى هدف داخل مرمى ديفيد دي خيا حارس منتخب إسبانيا في الدقيقة 41 من زمن الشوط الأول. لتسيطر حالة من البطئ الشديد والملل على مجريات المباراة، حيث فشل المنتخبين في صناعة الفرص طوال الشوط الثاني وتهديد المرمى، لينتهي الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي 1-1.
الوضع لم يتغير كثيرا في الشوط الإضافي الأول حيث استمر الأداء السلبي من جانب المنتخبين لينتهي الشوط الإضافي الأول بالتعادل الإيجابي 1-1. اللهم حالة واحدة في الشوط الإضافي الثاني إذ نجح إجنور أكينيف في التصدي لهجمات منتخب إسبانيا المستمرة على مرمى منتخب روسيا ليبقي على النتيجة بالتعادل الإيجابي 1-1، لتتجه المباراة إلى ركلات الترجيح.
 حارس مرمى منتخب روسيا أكينيف أبدع وتصدى لركلتي جزاء من أمام آسباس وكوكي لاعبي منتخب إسبانيا، ليحقق المعجزة ويصعد بالمنتخب الروسي إلى ربع نهائي كأس العالم 2018.

Aucun commentaire:

Publier un commentaire

Post Top Ad