Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

mardi 18 septembre 2018

المدير الفني لأيندهوفن الهولندي مارك فان بومل يطلب من لاعبيه التحلي بالإحترافية وعدم مطالبة قميص ميسي

تقدم المدير الفني لأيندهوفن الهولندي مارك فان بومل بطلب غريب من لاعبيه وهو عدم مطالبة  قميص النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، خلال استراحة ما بين الشوطين أثناء مواجهة برشلونة الإسباني، ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.
الهولندي فان بومل قال في تصريحات إعلامية قبل المباراة: يمكن أن يقاتلوا من أجل الحصول على قميص ميسي إذا تمكنوا من الفوز على برشلونة في كامب نو ، لكن عليهم ألا يفعلوا ذلك بين الشوطين.
المدرب فان بومل وجه رسالة واضحة للاعبي الفريق المتصدر للدوري الهولندي مفادها التحلي بالاحترافية في مواجهة ميسي، الذي وصفه بأنه أفضل لاعب في العالم.
فان بومل قال أيضا: إذا حققنا نتيجة إيجابية غدا فلا بأس عندي إن قاتل اللاعبون للحصول على قميص ميسي، الحفاظ على التركيز جزء من عالم الاحتراف، أعرف أنهم سيطلبون منه الحصول على قميصه لكن لا يجب القيام بذلك بين الشوطين.
وتجدر الإشارة إلى أنه ستتاح الفرصة أمام هيرفينج لوزانو جناح ايندهوفن لقضاء يوم مع اللاعب الأرجنتيني في برشلونة بعد أن كشف لوزانو عن اهتمام الفريق الكتالوني، بضمه قبل انطلاق الموسم الجديد، بعد أن أثار الإعجاب خلال مشاركته مع منتخب بلاده المكسيك في كأس العالم.

Aucun commentaire:

Publier un commentaire

Post Top Ad