Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

mardi 18 septembre 2018

لماذا وصف سيرجيو راموس أنطوان جريزمان بالجاهل؟

قام سيرجيو راموس مدافع وقائد ريال مدريد المهاجم بنعت أنطوان جريزمان لاعب أتلتيكو مدريد بالجاهل بسبب الرسم الكاريكاتوري الذي نشره بعد كأس السوبر الأوروبي ولقوله إنه في نفس مستوى ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو.
المهاجم الدولي الفرنسي أنطوان جريزمان كان قد نشر صورة كاريكاتورية يظهر بها سيرجيو راموس وهو يضع تاجا على رأسه كأنه الملك، وذلك بعد ساعات من فوز أتلتيكو مدريد في كأس السوبر الأوروبي على حساب نادي ريال مدريد في وقت سابق من الشهر الماضي.
وجاء رد سيرجيو راموس على الرسم الكاريكاتوري الذي نشره جريزمان من خلال نصيحة وجهها له بالتعلم من اللاعبين الكبار الذين لم يفوزوا بالكرة الذهبية رغم الخدمات الكبيرة جدا التي قدموها مع الأندية أو المنتخبات على مدى سنوات طويلة جدا.
سيرجيو راموس قائد ريال مدريد تحدث في مؤتمر صحفي عقده اليوم : “الجاهل شديد الجرأة، عندما أسمع هذا الصبي يتحدث ، فإنني أتذكر توتي، بوفون، مالديني، راؤول، تشافي، إنييستا وإيكر كاسياس، اللاعبين الذين فازوا بكل شيء، لديهم خزانات مليئة بالألقاب في منزلهم ولا يوجد لديهم الكرة الذهبية”.
مضيفا بقوله : “الجميع أحرار في التعبير عن آرائهم، لكن يجب طلب المشورة من مدرب مثل دييجو سيميوني أو من زملائه مثل دييجو جودين وكوكي اللذين يمتلكان قيم يمكن استخدامها ، ومع ذلك، جريزمان لاعب كبير وأتمنى له التوفيق”.


Aucun commentaire:

Publier un commentaire

Post Top Ad