Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

lundi 4 mars 2019

بهذه الطريقة راموس يناشد جماهير ريال مدريد قبل مواجهة أياكس

قام العملاق سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد بنشر تغريدة من خلال حسابه الشخصي على موقع “تويتر” للتواصل الاجتماعي، حيث ناشد الجماهير مساندة الفريق في مباراته يوم الثلاثاء ضد أياكس الهولندي.

وتجدر الإشارة إلى أن نادي ريال مدريد خرج من سباق المنافسة على لقب الدوري الإسباني بعد خسارته أمام برشلونة يوم السبت الماضي، بعد إقصاءه ضد نفس الفريق من كأس إسبانيا بخسارته في إياب الدور نصف النهائي بثلاثية نظيفة.

في حين أنه تعتبر مسابقة دوري أبطال أوروبا هي الأمل الوحيد بالنسبة إلى النادي الملكي لإنقاذ موسمه الملي بخيبات الأمل، وبالتالي سيضغط بكل قوة لتجاوز عقبة أياكس الهولندي غداً الثلاثاء والعبور إلى الدور ربع النهائي.

وصرح المدافع الإسباني وقائد ريال مدريد سيرجيو راموس في تغريدته على موقع تويتر “نحن بحاجة لدعمكم أكثر من أي وقت مضى، والتي تضمنت فيديو يحمل احتفال الجماهير واللاعبين بلقب دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي.

وعلى الجانب الأخر، قام الحساب الرسمي للنادي الملكي بإعادة نشر هذه التغريدة من أجل الحصول على أكبر حشد من الجماهير في مباراة الغد على ملعب سانتياجو برنابيو، والتي لاقت ردود فعل ايجابية من شريحة واسعة من الأنصار.

Aucun commentaire:

Publier un commentaire

Post Top Ad