Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

mercredi 12 juin 2019

للمرة الثالثة.. أحد محامي متهمة نيمار بالاغتصاب يتخلى عنها

ادعت البرازيلية ناجيلا ترينداد أن مواطنها النجم نيمار دا سيلفا، هداف باريس سان جيرمان الفرنسي، اعتدى عليها جسدياً واغتصبها أثناء لقاء جمعهما داخل أحد الغرف في فندق بالعاصمة باريس في شهر مايو الماضي، ورغم أنها تحاول إثبات صحة روايتها إلا أنها فقدت ثالث محامي لها خلال أقل من أسبوعين فقط.

وبعد مثول ناجيلا أمام جهات التحقيق في البرازيل للإدلاء بأقوالها تجاه التهمة التي توجهها إلى نيمار، أعلن المحامي دانيلو جارثيا إندرادي انسحابه من مهمة الدفاع عن حقوق موكلته البرازيلية في قضيتها ضد قائد منتخب “السامبا”، والسبب يكمن في سوء تفاهم بينهما.

جدير بالذكر أنه وقع الخلاف عندما اتهمت ناجيلا محاميها بأنه المسؤول عن سرقة شريط “الفيديو” الذي يحتوي على لقطات جديدة، قامت هي تصويرها سرا أثناء قيام نيمار بالاعتداء عليها في ليلة تالية لحادث الاغتصاب، ويحتوي على لقطات جديدة غير التي تم نشرها على الإنترنت.

ناجيلا أدعت أثناء التحقيق معها أن الشريط تمت سرقته من داخل منزلها، لكن فريق التحقيق لم يجد أي أثار أو بصمات لمجهولين مما ينفي وقوع أي سرقة، لكن ناجيلا عندما اجتمعت مع محاميها بعد ذلك اتهمته بشكل شخصي أنه المسؤول عن ضياع الشريط.

المحامي دانيلو جارثيا يعد ثالث محام ينسحب من قضية عارضة الأزياء، بعد ياسمين بورتيلا عبدالله، وخوسيه إدغارد بوينو.


Aucun commentaire:

Publier un commentaire

Post Top Ad