Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

vendredi 14 juin 2019

لويس سواريز يكشف عما يؤلم ليونيل ميسي كإنسان

قام لويس سواريز، نجم نادي برشلونة، بإزاحة الستار عن الأمور التي تؤلم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي كإنسان، مشيرا إلى أن لاعب كرة القدم مطالب بتهيئة نفسه لمواجهة انتقادات الجماهير.

النجم الأورحواياني سواريز أكد أن ليونيل ميسي لا يتكم في غرفة الملابس ببرشلونة، حيث قال في تصريحات أدلى بها لشبكة (فوكس سبورتس) البرازيلية: “ميسي لم يقل أبدا، أنا أريد هذا المدرب أو هذا اللاعب”.

واسترسل سواريز كلامه: “حتى يومنا هذا، هناك من يقول إن ميسي يختار هذا وذاك من اللاعبين والمدربين، هو لا يقول أريد هذا اللاعب أو هذا المدرب، وأعتقد أن نفس الأمر يحدث في المنتخب، أحيانا يسألونه عن أشياء ويرد لا تسألوني اتخذوا القرار بأنفسكم”.

لويس سواريز اختتم بالقول: “نتحدث أنا وميسي عن الكثير من هذه الأشياء (انتقاد ميسي، وأنه يختار اللاعبين والمدربين)، ومن الواضح أنها تؤلمه كإنسان، يجب أن يكون لاعب كرة القدم معتاداً على انتقادات الملعب، وليس النقد الخارجي”.

وتجدر الإشارة إلى أنه سيشارك ليونيل ميسي ولويس سواريز في كوبا أمريكا، المقرر إجراؤها هذا الشهر بالبرازيل، وسيكون البولجا مطالبا بالتتويج بهذه البطولة، حتى يلامس أول لقب دولي في مسيرته الكروية

Aucun commentaire:

Publier un commentaire

Post Top Ad